القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح

أفضل سماعات headphones أقل من 2000 جنية - 100 دولار

 


اصبحت سماعات الرأس أمر لا بد منه لأي شخص يقضي وقتًا طويلاً في الاستماع إلى الصوت. يمكن أن تصبح السماعات عالية الجودة باهظة الثمن ، ومع وجود العديد من الخيارات ، من الصعب العثور على خيارات بأسعار معقولة لا تزال تستحق .

في هذه القائمة ، قمنا بتضمين أفضل سماعات الرأس التي يمكنك الحصول عليها بأقل من 100 دولار او 200 جنيه.  وهذا مبلغ نقدي لا ينبغي أن يكسر ميزانيتك ، ولكنه حتما سيوفر لك سماعات ممتازة 


شراء سماعات الرأس المناسبة بأقل من 100 دولار 

في حين أن القول المأثور القديم صحيح: التكلفة المعقولة لا تعني الرخيص ، يتعين على الشركات تقديم تضحيات لمنتجاتها عندما تكون أسعارها غالية جدًا. لن تجد سماعات الرأس في هذه القائمة يمكنه منافسة شيء مثل Sony WH-1000XM4 أو Bose Noise Canceling Headphones 700 ، 



ايهما افضل السماعات السكلية ام البلوتوث

إذا كنت تقدر جودة الصوت قبل كل شيء ، فيجب أن تحصل على  سماعات الرأس السلكية. لا يدعم الصوت السلكي التشغيل بدون فقدان البيانات فحسب ، ولكنك تميل إلى الحصول على جودة بناء أفضل لأن التقنية التناظرية لا تزال اقتصادية أكثر من اللاسلكية بلوتوث . هذا هو السبب في أن العديد من اختياراتنا اليوم سلكية ، والتي لا ينبغي أن تكون مشكلة لأولئك الذين يستمعون إلى الموسيقى من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ولكن قد يتعين على المستمعين عبر الهاتف المحمول الحصول على جهاز دونجل.


أفضل سماعات headphones  أقل من 100 دولار:

  • يشترك Audio-Technica ATH-M40X في العديد من الميزات نفسها التي يتمتع بها شقيقه الأكبر والأكثر شهرة ولكنه بسعر معقول.
  • تعتبر Jabra Elite Active 45e هي سماعات الأذن المخصصة للتمرين للرياضيين الذين يرغبون في البقاء على دراية بما يحيط بهم.
  •  Sony MDR-7506 موجودًا منذ زمن طويل وهو عنصر أساسي يمكن الاعتماد عليه في استوديوهات التسجيل في كل مكان.
  • Sennheiser HD 400S سماعات رائعة وبسيطة من سماعات الرأس السلكية مع كابل قابل للاستبدال.
  • تعد HyperX Cloud Alpha من بين سماعات الألعاب السلكية المفضلة لدينا.

Audio-Technica ATH-M40X: أفضل سماعات رأس أقل من 100 دولار لمعظم الناس




صممت Audio-Technica هذه لغرض واحد: الاستماع إلى الموسيقى. بفضل شكلها الدائري علي الاذن ، توضع سماعات الرأس بشكل مسطح على الصدر عندما تكون غير نشطة وهو أمر سهل الاستخدام دائمًا. بشكل عام ، عصابة الرأس مريحة مع حشوة كافية فقط. بقدر ما يتعلق الأمر بالصوت ، توفر ATH-M40x إعادة إنتاج صوت جهير أكثر دقة من ATH-M50x. هذا مثالي للخلط ، مما يسهل على مهندسي الصوت التسجيل ومعالجة التريبل المفرط ، مما قد يؤدي إلى إرهاق المنتج النهائي.

بشكل عام ، إذا كنت تفضل التركيز البسيط دائمًا في الأصوات المتوسطة والغناء ، فستستمتع تمامًا بـ ATH-M40x.

Jabra Elite Active 45e: أفضل اختيار للتمارين الرياضية




بصرف النظر عن كونه مناسبًا للتمرين من  headphones  أقل من 100 دولار ، فإن Jabra Elite Active 45e تتصل على الفور بجهاز المصدر المحدد. نادرًا ما ينقطع الاتصال ، طالما بقي المستمعون ضمن نطاق البلوتوث البالغ 10 أمتار. ناهيك عن أن البطارية طويلة بما يكفي لتحملك خلال أسبوع من التدريبات بتسع ساعات بشحنة واحدة. إذا حدث استنزاف كامل لسماعة الرأس ، فلن يستغرق الأمر سوى 15 دقيقة لشحن السماعات بسرعة لمدة ساعة واحدة من الاستماع.

تبقيك أطراف الأذن المسجلة الملكية على دراية بمحيطك في جميع الأوقات ، وهو أمر ضروري للرياضيين في الهواء الطلق. يتمثل الجانب السلبي لميزة الأمان هذه في تدهور جودة الصوت ، لكن معظم الناس لا يستمعون بشكل نقدي إلى الموسيقى أثناء التدريبات. بدلاً من ذلك ، يريد الرياضيون صوتًا جهيرًا قويًا وهذا شيء توفره هذه السماعة.


Sony MDR-7506: أفضل خيار للاستوديو




سماعات الرأس Sony MDR-7506 مخصصة في الاستوديو بشكل عام ، هذه headphones  موثوقة من سماعات الرأس أقل من 100 دولار ولها عامل "it". يعتبر الكابل الطويل الذي يبلغ طوله 9.8 قدمًا رائعًا لاستخدام الاستوديو ، ولكنه قد يحتاج إلى ربطه لتجنب الثقل أثناء الخروج والتنقل.


يمكن استعمالها في تسجيل المحاضرات او الفيديوهات تستخدم بشكل اكبر في الاستديوهات . إذا كنت تبحث عن سماعات رأس أقل من 200 جنية والتي أثبتت عدة مرات أنها تدوم لسنوات متتالية ، فهذه هي سماعات الرأس التي يجب شراؤها.


Sennheiser HD 400S: سماعة خفيفة مؤدية للغرض




سماعات Sennheiser HD 400S هي سماعات رأس فوق الأذن تكلفتها بسيطة مع كابل 3.5 مم قابل للفصل. يسهّل جهاز التحكم عن بعد الذي يعمل بزر واحد التحكم في التشغيل والرد على المكالمات ، وذلك بفضل الميكروفون المدمج. الشكل الدائري الذي يلائم أذنك لملاءمة مريحة طوال اليوم. قامت Sennheiser بتعبئة مشغل ديناميكي بحجم 32 مم في كل أذن ، والذي يضخ صوتًا دقيقًا ، مما يجعل سماعات الرأس HD 400S رائعة لعشاق الموسيقى ذوي الميزانية المحدودة. تحتوي سماعات الرأس أيضًا على مفصلات قابلة للطي حتى تتمكن من طيها ووضعها في حقيبتك لتوفير المساحة.

HyperX Cloud Alpha: الأفضل للألعاب gaming 





إذا كنت في عالم ألعاب الكمبيوتر و الجيمز ، فهناك فرصة كبيرة نسبيًا لأنك رأيت أشخاصًا يتحدثون عن HyperX Cloud Alpha في المنتديات أو المواقع الأخرى. هذا لسبب وجيه: إنه الافضل في الموسيقي والجيمز لسماعة رأس يقل سعرها عن 2000 جنية .

ربما تكون HyperX Cloud Alpha واحدة من أكثر سماعات الألعاب مثالية بشكل مثالي مؤخرًا ، حيث توفر مزيجًا جيدًا من المتانة العالية وجودة الصوت الجيدة والقيمة القصوى. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت مع سماعات الرأس على رأسك⁠ - يمكنك إنفاق مئات أو آلاف الدولارات في السعي وراء الجودة. يوفر HyperX Cloud Alpha جودة أعلى من سعره ، لذلك سيكون رفيقًا موثوقًا به لفترة طويلة.


في النهاية هذه أفضل سماعات رأس موجودة حاليا بسعر اقل 100 دولار - 2000 جنيه مصري . يرجع الامر لك في اختيار افضل سماعة بالنسبة لك حسب اهتامك ستجد أفضل سماعات ألعاب بأقل من 100 دولار .. شرحنا افضل انواع سماعات رأس في المقالة وفي المقالة القادمة سوف نشرح أفضل سماعة ألعاب للكمبيوتر و للجيمنج 

تعليقات