القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح

شرح sorare لعبة كرة قدم nft وعملات رقمية فنتازي بربح الاموال


على مدار الشهر الماضي أو نحو ذلك ، جربنا Sorare ، وهي منصة كرة قدم خيالية عالمية تعمل بنظام NFT والتي تم إصدارها فقط في عام 2019 ولكنها شكلت منذ ذلك الحين جيشًا صغيرًا من المشجعين المخلصين. في مراجعة Sorare هذه ، سنشرح ما الذي يجعلها فريدة جدًا وكيف تختلف عن غيرها من الرياضات الخيالية ومنصات تداول كرة القدم وازاي تربح مال من سورار. هناك أيضًا تفاصيل حول كيفية البدء دون إنفاق أي شيء عن طريق اختيار 10 بطاقات مجانية بعناية من خلال عرض الاشتراك .


 إخلاء المسؤولية -نهدف إلى تقديم مراجعة صادقة تسلط الضوء على بعض إيجابيات وسلبيات نظامهم الأساسي ولكن يرجى إجراء البحث الخاص بك قبل التسجيل وعدم إيداع أو إنفاق أموال لا يمكنك تحمل خسارتها! 

ما هو Sorare؟

Sorare عبارة عن منصة بأسلوب كرة القدم الخيالية مبنية على Ethereum Blockchain. تم إطلاقه في عام 2019 ويستند إلى أحداث حقيقية على أرض الملعب في 23 مسابقة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك جميع البطولات الكبرى في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

يمكن للمديرين شراء وبيع وتبادل والفوز ببطاقات اللاعب الرقمي لبناء مجموعة يمكن إدخالها في الدورات. جميع هذه البطولات مجانية للدخول ومشاهدة فرق ميدانية للمديرين " مدرب" من خمسة لاعبين للتنافس مع مديرين"مدربين" آخرين على الجوائز. هذه الجوائز هي إما بطاقات جديدة أو كمية من Ethereum - العملة المشفرة التي تُستخدم لشراء وبيع البطاقات على المنصة.


أحد أفضل الأشياء في البدء في Sorare ، هو أنك لست بحاجة إلى إيداع أي أموال أو إدخال أي تفاصيل بنكية أو إجراء أي عمليات تحقق من الهوية للبدء. ما عليك سوى النقر فوق الرابط أعلاه (أو الرسم أدناه) ويمكنك التسجيل في غضون دقيقتين وستتمكن بعد ذلك من الحصول على 10 بطاقات إضافية مجانية. يمكن استخدامها للدخول في الدورات أثناء إلقاء نظرة على المنصة وتحديد ما إذا كانت مناسبة لك أم لا.

يمكن استخدام البطاقات الشائعة في دوري المبتدئين والتي يمكن للمديرين الجدد إدخالها حتى ثماني مرات. هذا يضمن أنك ستتنافس فقط مع زملائك الجدد وليس مديرين ذوي خبرة لتبدأ معهم. بشكل أساسي ، يمكنك قضاء الشهر الأول أو نحو ذلك على فرق العمل الميدانية في دوري المبتدئين كل منتصف الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع والتنافس للفوز ببطاقات جديدة. يجب أن يكون هذا متسعًا من الوقت للتعرف على Sorare وتحديد ما إذا كنت تريد الانتقال إلى بطولات الدوري الأعلى التي تتطلب شكلاً من أشكال الاستثمار النقدي (على الرغم من أنه ليس بالضرورة كثيرًا).

كيفية اختيار البطاقات المشتركة الخاصة بك

من الجدير أخذ بعض الوقت للتفكير في قرارك عند تحديد بطاقاتك المشتركة. عند التسجيل ، ستحصل على مجموعة مختارة من اللاعبين وميزانية خيالية (تحصل على مكافأة 100 مليون باستخدام الرابط أعلاه) لاختيار 10 لاعبين من بينهم. إذا كنت شخصًا ينوي لعب بطولات الدوري الصاعد (موصى به) ، فأنت تريد محاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين يلعبون بانتظام لأنديةهم في المسابقات بجدول منتظم لمباريات الدوري خلال الشهر المقبل.

كحد أدنى ، تحتاج إلى خمسة لاعبين عاديين - واحد على الأقل في كل مركز (حارس مرمى ، مدافع ، مهاجم ، مهاجم). على عكس بعض ألعاب كرة القدم الخيالية ، لا يمكنك تسمية بدائل في Sorare ، لذا إذا لم يظهر أحد لاعبيك المختارين ، فستحصل على 0 نقطة. سيؤدي هذا إلى إنهاء فرصك في الفوز بأعلى الجوائز بشكل فعال.

إذا كنت قد باعت بالفعل فكرة Sorare وتلتزم بوضع بعض الأموال في وشراء بطاقات خاصة بك للدخول في بطولات الدوري الأعلى ، فقد ترغب في التعامل مع اختيار البطاقة المشتركة بشكل مختلف.

كما ستكتشف بسرعة ، فإن حراس المرمى هم أغلى لاعب في لعبة Sorare بفارق ضئيل. لذلك فإن الحصول على اثنين على الأقل من الحراس المشتركين الجيدين في اختيارك المجاني الأولي سيعزز خياراتك ويحتمل أن يوفر لك المال لاحقًا. يقترح العديد من المديرين الأكثر خبرة في Sorare شراء أكبر عدد ممكن من الحراس في هذه المرحلة. يمكن للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 23 عامًا أيضًا منحهم دوريًا خاصًا للاعبين الأصغر سنًا.

كيف تلعب Sorare

يستغرق التعود على Sorare بعض الوقت وفهم جميع القواعد وهيكل الدوري بشكل كامل. سيستغرق الأمر وقتًا أطول قبل أن تشعر حقًا بكيفية تقييم اللاعبين (تعد SorareData أداة مفيدة جدًا لهذا الغرض). بمجرد قيامك بالتسجيل والدخول في عدد قليل من بطولات المبتدئين وتجربة بعض أيام المباريات ، ستبدأ في الحصول عليها. فيما يلي شرح موجز لكيفية عمل الأساسيات:

شريان الحياة للمنصة حاليًا هو بطولات SO5 حيث يدخل المدربون فرقًا من خمسة لاعبين يكسبون نقاطًا (من 0 إلى 100) بناءً على أدائهم في مباريات كرة القدم الحقيقية. يجب أن تتكون هذه الفرق من:

  • 1 حارس مرمى
  • 1 مدافع
  • 1 لاعب وسط
  • 1مهاجم
  • 1 لاعب إضافي (أي لاعب)

يمكنك أيضًا ترشيح قائد"كابتن الفريق "  واحد يكسب مكافأة قدرها 20٪. هناك مكافآت أخرى تعتمد على نوع البطاقة وخبرتها (أساسًا عدد المرات التي تم إدخالها فيها في الدورات - يشار إليها باسم XP). تحصل البطاقات من الموسم الحالي أيضًا على مكافأة بنسبة 5٪ ولكن لا يزال بإمكانك استخدام البطاقات القديمة. على سبيل المثال ، لا يزال من الممكن استخدام بطاقة 2019/20 في حملات 2020/21 أو 2021/22 أو حتى 2030/31 ، حتى إذا كان اللاعب قد انتقل إلى نادٍ مختلف - بشرط أن يلعب هذا النادي في إحدى الدوريات المميزة على المنصة. هناك المزيد من التفاصيل حول هذا أدناه.

عداد تسجيل النقاط الفعلية التي تحدد النتيجة من بين 100 لاعب يحصلون عليها من أدائهم على أرض الملعب موضحة في دليل الخطوات الأولى الخاص بـ Sorare. هذا يتوسع في بعض هذه النقاط ويستحق القراءة.

في هذه المرحلة ، ربما لا يستحق الأمر القلق بشأن مصفوفة التهديف لأنها معقدة للغاية ، لكنها تعمل بشكل أساسي بطريقة مشابهة لألعاب كرة القدم الخيالية الأخرى. كل شيء بدءًا من الأهداف والمساعدات وحتى التمريرات المكتملة والتخليص وحتى إدخالات منطقة الجزاء تعمل على تحسين نقاط لاعبيك. ومع ذلك ، فإن الفرص الضائعة والمبارزات الخاسرة هي من بين الأشياء التي ستقلل من النتيجة. يتم توفير بيانات المطابقة بواسطة Opta.

تقام البطولات مرتين في الأسبوع ، وتغطي قوائم المباريات في منتصف الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع وتكون دائمًا مجانية للدخول. هناك بطولات عالمية حيث يمكن للاعبين من أي من المسابقات المغطاة المشاركة. هناك أيضًا بطولات الدوري الإقليمية حيث يتعين عليك اختيار خمسة لاعبين من منطقة معينة.


البطولات الإقليمية في سوراري:

دوري ابطال اوروباالدوري الإنجليزي ، الليغا ، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الفرنسي 1
دوري التحدي الأوروبيأفضل الرحلات الجوية في البرتغال وروسيا وبلجيكا وهولندا واسكتلندا وتركيا بالإضافة إلى البطولة الإنجليزية
دوري ابطال امريكاMLS ، Liga MX ، البرازيلي Serie A ، Superliga Argentina ، الكولومبي Primera A.
دوري ابطال اسياالدوري الياباني الممتاز ، الدوري الكوري 1 ، الدوري الصيني الممتاز

لاحظ أنه في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يوجد سوى 125 ناديًا مرخصًا ، لذلك لا يوجد حاليًا العديد من اللاعبين في Sorare. لكن هذه القائمة تتزايد طوال الوقت مع وجود عمالقة أوروبيين مثل ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ويوفنتوس من بين أولئك الذين سجلوا. البطولات الوحيدة المرخصة بالكامل هي البطولات البلجيكية والهولندية في أوروبا بالإضافة إلى MLS و K-League و J-League.

بالإضافة إلى البطولات الإقليمية الأربع ، هناك أيضًا دوري عالمي ودوري عالمي تحت 23 عامًا حيث يمكن اختيار اللاعبين الأصغر سنًا فقط. داخل الهياكل العالمية والإقليمية ، هناك أيضًا مستويات مختلفة (الأقسام 1 و 2 و 3 و 4) مصممة لضمان تنافس المديرين ضد أولئك الذين لديهم ميزانية مماثلة.

يمكنك استخدام إحدى بطاقاتك المشتركة المجانية في القسم 4 حيث من المرجح أن تتجه بعد انتهاء أيام دوري المبتدئين. ومع ذلك ، يجب أن يكون الباقي بطاقات نادرة (يجب شراؤها من مديرين آخرين أو عن طريق المزادات). كلما تقدمت في اللعبة ، ستبدأ أيضًا في الفوز ببطاقات نادرة في البطولات.

النوعان الآخران من البطاقات نادران للغاية وفريدان. هذه أكثر قوة ولكنها أيضًا أكثر تكلفة للشراء ويمكن استخدامها للمنافسة في بطولات الدوري الأعلى.

إذا لم تكن قد تابعت كل ذلك ، فلا تقلق! لن يكون الأمر معقدًا بمجرد بدء لعب اللعبة ، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت للتعرف بشكل صحيح على البطاقات المختلفة وهياكل الدورات. في النهاية قد تغنيك هذه اللعبة عن فنتازي الدوريات الاخري لانك تستطيع ربح فلوس حقيقي وبعيدا عن الربح من مراهنات المباشرة فهذه ستحقق لك المتعة مع اللعب مع تكوين معرفة بالعبة سواراي sorare لعبة ممتعة جدا وقادمة بقوة 

تعليقات